مركز دبي للعظام والمفاصل يتعاون مع شرطة دبي في شراكة فريدة لتقديم خدمات حصرية لموظفي الشرطة | مركز دبي للعظام والمفاصل

مركز دبي للعظام والمفاصل يتعاون مع شرطة دبي في شراكة فريدة لتقديم خدمات حصرية لموظفي الشرطة

أبرم مركز دبي للعظام والمفاصل (DBAJ) شراكة مع شرطة دبي لتقديم خدمات مميزة ومتخصصة بهدف الحفاظ على صحة ولياقة ضباط الشرطة ما يعزز من قدرتهم على أداء رسالتهم السامية في توفير الأمن للمواطنين والمقيمين وزوار الإمارة.

ويهدف المركز المتميز، الذي يقع في مدينة دبي الطبية، إلى توفير حلول علاجية للأشخاص الذين يعانون من الاضطرابات العضلية الهيكلية في الشرق الأوسط. وقد افتتح المركز هذا الأسبوع قسم خدمة العملاء الخاص بموظفي شرطة دبي خلال مراسم حضرها مسؤولون من الشرطة وشخصيات بارزة من القطاع الطبي في مدينة دبي الطبية ومركز دبي للعظام والمفاصل.

وتم إطلاق الخدمة الجديدة بحضور الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي للقطاع الطبي في مدينة دبي الطبية والدكتور علي الحمادي، المدير التنفيذي للخدمات السريرية في القطاع الطبي بمدينة دبي الطبية، والدكتورة خولة بالهول، مديرة عيادة دبي للأسنان، وخالد البهندي الطبيب الاستشاري الرئيسي في قسم التأمين الصحي لشرطة دبي والآنسة هناء تيسير من برنامج ’إسعاد‘ التابع لشرطة دبي وجيري توماس، مدير الشبكات في شركة ’نيورون للتأمين‘.

وبموجب بنود الشراكة التي تنسجم مع رسالة مركز دبي للعظام والمفاصل القائمة على توفير أعلى مستويات الرعاية، يمكن لأفراد شرطة دبي الذين يعانون من آلام العضلات أو المفاصل أو الاضطرابات عصبية المنشأ أو يحتاجون إلى تدخل في الجراحة العصبية، التوجه مباشرة إلى قسم الخدمة المخصص في عيادة مركز دبي للعظام والمفاصل للعلاج.

وفي إطار تعليقه على الخدمة المخصصة، قال متحدث باسم مركز دبي للعظام والمفاصل: “يلتزم مركز دبي للعظام والمفاصل بتوفير أعلى مستوى من الرعاية لمختلف شرائح المجتمع. وعرفاناً منا بالجهود المتفانية لشرطة دبي في ضمان سلامة إمارتنا، نجد أنفسنا مسؤولين عن ضمان صحتهم وعافيتهم وتخفيف آلامهم ليتمكنوا من أداء واجباتهم ورسالتهم السامية على أكمل وجه”.