ابتسام التهامي

علاج طبيعي

تعمل ابتسام التهامي كأخصائية علاج طبيعي في دبي للعظام والمفاصل (DBAJ) بمدينة دبي الطبية. وتتمتع التهامي بخبرةٍ تزيد عن 8 سنوات اكتسبتها من العمل في مصر والإمارات العربية المتحدة كمتخصصة بمجال العلاج الطبيعي للعضلات والعظام، بالإضافة إلى تخصصها في إدارة الطيف الكامل للاضطرابات العضلية الهيكلية.

وقبل انضمامها إلى مركز دبي للعظام والمفاصل، عملت التهامي في مركز رائدٍ للعلاج الطبيعي في القاهرة؛ حيث تخصصت في علاج العظام بعد العمليات الجراحية، بما في ذلك تثبيت الكسور، وقطع العظم، وعمليات إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي واستبدال المفاصل. إلى جانب ذلك، ركزت التهامي على أعاده التأهيل بعد اصابات الملاعب و الالام المصاحبه للحركه.

وتمتلك التهامي مهارات عالية في مجال تقييم وتشخيص مشاكل العظام، مع التركيز بشكل خاص على إصابات العمود الفقري ووضعيات الجسم، بما يشمل الحداب (انحناء العمود الفقري نحو الأمام)، والقعس (انحناء العمود الفقري نحو الخلف) وسوء المحاذاة. كما تمتلك خبرة واسعة في إعادة التأهيل للمرضى ممن خضعوا لعمليات استبدال مفصل الركبة والورك.بالاضافه الي ذالك, لديها اهتمام خاص بؤعايه ما قبل الولاده و بعدها

تجدر الإشارة إلى أن التهامي حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي ودبلوم الدراسات العليا المهنية في التعليم الخاص من جامعة القاهرة.

رجوع