الدكتورة لوزيا فرنانديز سامبايو

أمراض الروماتيزم

الدكتورة لوزيا سامبايو هي دكتورة برتغالية تحمل شهادة البورد في أمراض الروماتيزم، تخرجت من كلية الطب في جامعة بورتو (البرتغال) في العام 2003، وهي اختصاصية في أمراض الروماتيزم ومسجلة في الجمعية الطبية البرتغالية وسجل المتخصصين التابع للمجلس الطبي الإيرلندي.
تملك الدكتورة لوزيا سامبايو عشر سنوات من الخبرة في أمراض الروماتيزم، كما تملك خبرة سريرية تنطوي على تشخيص وعلاج جميع أمراض المفاصل، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل الفقارية والتهاب الفقار اللاصق والتهاب المفاصل الصدفي وهشاشة العظام ونقص فيتامين د والنقرس والذئبة الحمامية الجهازية وتصلب الجلد والتهاب الأوعية الدموية وفيبروميالغيا وأمراض الروماتيزم عند الأطفال. إنها تملك خبرة جيدة أيضاً في بزل المفصل والتسلل حول المفصل وحقن مواد هلامية في المفصل لتكملة الخصائص اللزجة من السائل الزليلي والمعالجة باستخدام العلاجات البيولوجية.
قبل انضمامها إلى مركز دبي للعظام والمفاصل، عملت في مستشفيات الجامعة في البرتغال، حيث كانت مسؤولة عن علاج أمراض الروماتيزم الالتهابية وهشاشة العظام، وكان مسؤولة أيضاً عن معالجة الروماتيزم عند الأطفال.
كانت الدكتورة وزيا أيضاً محاضرة بكلية الطب بجامعة بوترو في مجال أمراض الروماتيزم، ومحاضرة بكلية التمريض بجامعة مينهو في البرتغال. نشرت العديد من المقالات في مجلات استعراض الأقران وقدمت العديد من العروض التقديمية في المؤتمرات الدولية.
لقد حصلت الدكتورة لوزيا على العديد من الشهادات، بما في ذلك شهادة جامعة الدول الأوروبية لمكافحة الروماتيزم في مجال أمراض الروماتيزم، وشهادة جامعة الدول الأوروبية لمكافحة الروماتيزم في مجال الكشف عن العضلات والعظام بالموجات فوق الصوتية، وشهادة جامعة الدول الأوروبية لمكافحة الروماتيزم في مجال الشعيرات في الأمراض الروماتيزمية.
من خلال خبرتها الواسعة في أمراض الروماتيزم، أصبحت الدكتورة لوزيا سامبايو قادرة على تقديم أفضل مستويات الرعاية لمرضاها.

رجوع

الشهادات:

  • شهادة الطب من جامعة بورتو، البرتغال
  • شهادة البورد في أمراض الروماتيزم
  • مسجلة في سجل المتخصصين التابع للمجلس الطبي الإيرلندي في مجال أمراض الروماتيزم.

الجمعيات:

  • الجمعية البرتغالية لأمراض الروماتيزم – عضو جامعة الدول الأوروبية لمكافحة الروماتيزم
  • رابطة الطب البرتغالية
  • شبكة جامعة الدول الأوروبية لمكافحة الروماتيزم
  • جمعية الإمارات لأمراض الروماتيزم
  • جمعية الإمارات لأمراض هشاشة العظام